التقني

“نايت ووتشز” تطلق ساعاتها الفاخرة في دول الخليج

 أطلقت شركة “نايت ووتشز” ساعاتها الفاخرة في دول الخليج، وتركّز علامة “نايت ووتشز” على التوازن المثالي بين الوظيفة العملية والمظهر الأنيق، لتقدم أروع الساعات لأصحاب الفكر المستقل والراغبين بالاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم.

وتضم مجموعة “نايت” أربعة طرازات مختلفة من الساعات، صمم كل منها ليتناسب تماما مع احتياجات أساليب الحياة العصرية المتنوعة.

وتمثل ساعة Alpha تجسيدا عصريا لساعات الغوص الكلاسيكية، وتمتاز بمتانة عالية وعدد من الخصائص كمقاومة الماء حتى عمق 300 متر وإضاءة التريتيوم T100 بالإضافة إلى إطار من السيراميك يتمتع بمقاومة فائقة للخدوش لتمكنك ساعة Alpha من عيش أجواء المغامرات بكل ما فيها.

كما تقدم العلامة ساعة Hawk، الساعة التكتيكية المتينة، التي تتمتع بهيكل متطور من البولي كربونات للحفاظ على خفة وزنها ولتمكنك من المضيّ قدما مهما كانت التحديات. صنعت ساعة Hawk للمغامرة، فهي لا تعترف بالقيود ولا ترى سوى إمكانات بلا حدود.

أما ساعة Icon بطرازها، الذي يحاكي ساعات الطيارين، فهي مصممة لتناسب العالم المعاصر، ولا شك أنها ستلفت الأنظار إليك بتصميمها الأنيق ومزاياها الملفتة. تناسب ساعة Icon كل الأوقات وكل الأماكن، فهي للاستكشاف والتجربة ولمحبي المغامرة، الذين لا يعترفون بالحدود.

وأخيراً، تقدم العلامة الطراز، الذي يحمل توقيعها الخاص، وهو MX10 المستوحى من أصالة الميدان والفخر بالإرث العسكري؛ فهي ساعة تقول الكثير عن مالكها، فمن يرتديها شخص يتبع غريزته ويلتزم بمبادئه ويختار ساعة يمكنه الاعتماد عليها، تماما كما هو الحال لدى أفراد القوات الخاصة، فهي ساعة مستعدة لجميع الاحتمالات.

ومن خلال ساعات تجمع بين الهندسة الدقيقة والتصميم الرائع، تعد “نايت ووتشز” عملاءها بقطع تعكس الحرفية العالية وتلبي كافة رغبات الرجل العصري.

 

المصدر: (د ب أ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق