العام

اتفاقية لتمويل إنشاء عيادة متخصصة لكبار السن بمركز الكامل الصحي

مسقط: التكوين

وقعت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية صباح اليوم اتفاقية مع الشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو) لتمويل مشروع توسعة مركز الكامل الصحي، وذلك لإنشاء عيادة متخصصة لمتابعة الحالات الصحية لكبار السن لفئة 60 سنة وما فوق.

وقام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل الوزارة لشؤون التخطيط وعن الشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو) الفاضل خالد بن محمد الفنه العريمي مدير الشؤون الخارجية.

أكد سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل الوزارة لشؤون التخطيط – على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة لخدمة الصالح العام، مشيدًا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشركة العمانية الهندية للسماد بتمويل الوزارة مثل هذه المشاريع.

وأضاف: أن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع الذي تتبناه الشركة العمانية الهندية للسماد للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.

من جانبه أكد الفاضل خالد بن محمد الفنه العريمي مدير الشؤون الخارجية للشركة العمانية الهندية للسماد ( أوميفكو ) على حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد ، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي اطار في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها شركات القطاع الخاص بالسلطنة.

الجدير بالذكر أنّ توقيع الاتفاقية جاء للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني في السلطنة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق