السياحي

ذا جرين بلانيت تقدم تجربة العواصف الرعدية الاستوائية للزائرين

 

تقدم ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في دبي، تجربة جديدة تنقل الزائرين إلى قلب الغابات الاستوائية الماطرة؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة العاصفة الرعدية الاستوائية، التي تحاكي أجواء الأمطار، التي تشهدها الغابات مع الأصوات والرياح والمطر.

وتقام هذه التجربة مرتين كل يوم عند الساعة 1 ظهرا والساعة 5 مساء. وتستمر العاصفة الاستوائية، التي تتاح للزائرين ضمن تذاكر الدخول العام إلى ذا جرين بلانيت، لمدة خمس دقائق في كل مرة، وهو وقت مناسب للاستمتاع بالأجواء تحت المطر!

رعد وبرق:

ويمكن سماع صوت يحاكي صوت الرعد، ومشاهدة الوميض الكهربائي المماثل للبرق أو حتى الشعور بالرياح العاصفة في هذه التجربة الجديدة كليا في الغابات المطيرة الوحيدة في دبي، والتي تمنح الضيوف تجربة واقعية غامرة للعاصفة الرعدية الاستوائية.

وعن طريق نظام المطر المصمم خصيصا لهذا الاستخدام، إلى جانب المؤثرات الصوتية والمرئية عالية التقنية، سيختبر الضيوف تجربة العاصفة الرعدية الاستوائية الحقيقية في قلب سيتي ووك. ولن يكون عليهم أن يقلقوا من تبليل أنفسهم بالمطر، فهناك أماكن يمكن للضيوف مشاهدة العاصفة الرعدية دون أن يبللوا أنفسهم!

وتعتبر العواصف الرعدية ضرورية لموائل الغابات المطيرة والحياة البرية، وهو أمر تقدمه ذا جرين بلانيت بهدف زيادة معرفة الزائرين القادمين من سكان دبي وزوارها حول طبيعة الحياة في مختلف أرجاء العالم. وتواصل ذا جرين بلانيت مهمتها في التعريف بأهمية دور البشرية في الوقت الحالي والمستقبل في سبيل المحافظة على الكوكب. ومن الأسباب الأخرى، التي تؤكد على أهمية هذه العواصف الرعدية اليومية، هو أن الحيوانات، التي تحولت القبة البيولوجية إلى موطن لها، تستمتع بهذه الأجواء أيضا!

وسيقوم علماء الأحياء الموجودون في ذا جرين بلانيت بإطلاع الزائرين على ما يحدث خلال فترات العواصف الرعدية اليومية وكيف تتفاعل الحيوانات معها. تحب عائلة حيوانات ذا جرين بلانيت اللعب والاستكشاف بشكل متكرر في جميع أنحاء الغابات المطيرة، وقد استمتعت بالعواصف الرعدية اليومية الجديدة بالإضافة إلى برك المياه، التي تتكون نتيجة لهذه العواصف.

وابتداء من 2 كانون أول/ديسمبر، يمكن إعادة اكتشاف الأجواء في ذا جرين بلانيت بعد حلول الظلام من خلال نزهة مثالية في منتصف الأسبوع. وفي كل يوم أربعاء، من 7 إلى 9 مساء، يمكن زيارة القبة البيولوجية للاستمتاع بأجواء العاصفة الرعدية، التي تقام عند الساعة 8 مساء كل أسبوع، مع التعرف على الحيوانات الناشطة ليلا في ذا جرين بلانيت. إنه بلا شك الوقت، الذي يمكن فيه حقا رؤية حجم البرق الاستوائي بعد حلول الظلام!

التعرف على حيوان الكسلان:

ويمكن التعرف على حيوان الكسلان أو الاقتراب شخصيا من السحلية أو زيارة عائلة لوريس البطيء الشهيرة، في أكثر أوقاتها نشاطا في اليوم! يمكن بعد ذلك تناول العشاء في ذا جرين بلانيت كافيه المضاء ليلا، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة.

إنها تجربة فريدة في ذا جرين بلانيت لسماع صوت الرعد، والاستمتاع بالأجواء المذهلة حصريا في الغابة المطيرة الوحيدة في دبي.

 

 

 

المصدر (د ب أ)

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق