الفني

أحدث صيحات المعاطف هذا الشتاء

 

 

يعد المعطف قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية للنساء والرجال على حد سواء؛ حيث إنه يمنح الإحساس بالدفء من ناحية ويضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة من ناحية أخرى.

وأوضح خبير الموضة الألماني كارل تيليسين أن الموضة النسائية تشهد هذا الشتاء رواجا كبيرا للمعطف ذي القصة الواسعة، والذي يحاكي رداء “الستولا”، مشيرا إلى أنه يتم ربط المعطف بواسطة حزام.

وأضاف تيليسين أنه يمكن تنسيق هذا المعطف مع سروال جينز ذي قصة ضيقة تساير خطوط القوام مع حذاء ذي كعب عال للحصول على إطلالة شتوية دافئة وأنيقة.

المعطف المبطن بالزغب :

ومن جانبها، أشارت مستشارة المظهر الألمانية برونهيلد ميلكه إلى أن المعطف المبطن بالزغب رائج بقوة هذا الموسم، موضحة أنه يجمع بين الخفة والدفء في آن واحد، كما أنه مقاوم لظروف الطقس السيء والرياح.

وأضافت ميلكه أن المعطف المبطن بالزغب يأتي هذا الشتاء بقصة طويلة تصل إلى الركبة، مشيرة إلى أنه يعد مناسبا لعشاق الرياضة بصفة خاصة.

قصة واسعة للرجال :

وبالنسبة للرجال، أشار تيليسين إلى أن المعطف الرجالي يتخلى هذا الموسم عن القصات الضيقة، التي تسلط الضوء على الوسط، ويطل بدلا من ذلك بقصة واسعة وفضفاضة ليمنح الرجل إحساسا بالراحة.

وأضافت ميلكه أن المعطف الرجالي يأتي هذا الموسم مصنوعا من القيطان ويمتاز بياقة واقفة وجيوب كبيرة.

ويشهد هذا الموسم أيضا رواجا كبير للمعاطف ذات الوجهين (double-faced Coat)، أي التي يمكن ارتداؤها على الجهتين الخارجية والداخلية.

وبالنسبة للألوان، أوضح تيليسين أن هذا المعاطف تطل هذا الموسم بطيف لوني واسع يمتد من الألوان الهادئة كالأبيض والرمادي الفاتح والبيج والجملي إلى الدرجات القوية مثل الأحمر والأزرق والأصفر والبرتقالي.

المصدر  (د ب أ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق