أخبار اللبان

مقالات “همسات الخميس” لخالد الخوالدي في كتاب

عن دار لبان للنشر صدر للصحفي د. خالد بن علي الخوالدي كتابه الأول “همسات الخميس” وتضمن مجموعة من المقالات كتبها تحت نفس العنوان، ونشرت في الصحافة الإلكترونية، وأهدى الإصدار إلى “إلى كل قلب يحمل في نفسه الخير للآخر”.

ويوضح المؤلف أن “همسات من القلب هي في الأساس تغريدات شاركت بها متابعِيَّ في منصة (تويتر)، ثم تحولت إلى همسات أسبوعية كل خميس بإحدى الصحف الإلكترونية، كنوع من الترفيه وبث همسات إيجابية وبسيطة، مغلفة بالأمل والتفاؤل والفرح والسعادة والنصح الجميل، بعيدًا عن طرح القضايا بمختلف أنواعها، ومحاولة إيجاد الحلول لها كما هو الحال في عمودي الأسبوعي بجريدة الرؤية العُمانية”.

ويرى الخوالدي أن هذه الهمسات تعالج “العديد من الجوانب الأسرية والاجتماعية والعاطفية والقلبية بأسلوب سهل وبسيط وغير متكلف، كما تنشر روح المحبة والإيجابية والأمل والتفاؤل في تلك القلوب المحبة للخير والناظرة للحياة بأمل جميل”، مشيرا إلى أنها “نتاج قراءات ومطالعات وخبرات في الحياة كتبتها بأسلوبي.. وقد تتشابه الأفكار، ولكن قطعًا كل واحدة عُبر عنها بأسلوب معين.. وأكرر بأن هذه الهمسات هي في الأصل تغريدات سابقة لي غردت بها عبر حسابي بمنصة (تويتر)، وقد تجدون مثلها في حسابات أخرى لأني أجد بعد ما أغرد عددًا من المغردين يعملون (قص ولصق) ويغردون بها في حساباتهم دون إذن مني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق