غير مصنف

الشرطة: إنقاذ ستة أشخاص ووفاة اثنين غرقا


تلقى مركز شرطه السيب، مساء أمس الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري، بلاغا عن غرق مجموعة من الأشخاص بمنطقة شاطئ سور آل حديد بالسيب، وهي المنطقة الواقعة بالقرب من قصر بيت البركة، حيث كان مجموعة من الأشخاص يقومون بممارسة السباحة بالشاطئ تزامنا مع وجود أمواج عالية مما تسبب بجرفهم إلى البحر وقاموا بطلب النجدة فهبَّ مجموعة من الأشخاص كانوا يمارسون رياضة كرة القدم على الشاطئ لنجدتهم. إلا أنه نتيجة للأمواج القوية وشدة التيار فقد تم جرفهم جميعا إلى داخل البحر.

وقد تمكنت قوارب خفر السواحل التابعة للشرطة من إنقاذ ستة أشخاص وهم كل من: زايد بن علي الحوسني، يبلغ من العمر ٢١ سنة، من سكان ولاية الخابورة، وزياد بن خالد الحبسي، يبلغ من العمر١٧ سنة، من سكان سور آل حديد بالسيب، ومحمد أفضل، يبلغ من العمر ٢٧ سنة، باكستاني الجنسية، وسامي ثابت، ويبلغ من العمر ٤٦ سنة، إيراني الجنسية، والطفلة بريشته سامي ثابت، تبلغ من العمر ١٣ سنة، إيرانية الجنسية، والطفل فارس سامي ثابت، يبلغ من العمر ١٠ سنوات،إيراني الجنسية.

فيما عثر على مواطنين مفارقين للحياة وهما كل من: أنور بن سعيد الربيعي، يبلغ من العمر ٢٠ سنة، من سكان ولاية الخابورة، وملهم بن سالم المياحي، يبلغ من العمر ١٩ سنة، من سكان الحمراء. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق