أخبارنا

بيت الغشام تدشن (التكوين) الإلكترونية

تطلق مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان النسخة الرقمية من مجلتها الشهرية (التكوين)، اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 يناير 2019م، بعد أربعة أشهر تجريبة، فيما تجاوز عدد قرائها على الموقع الإلكتروني الجديد خمسة وأربعين ألفا، وهم في تزايد مستمر يوما بعد يوم.

وتضم المجلة الرقمية كافة أبواب المجلة الورقية التي تشتمل على أبواب المواضيع العامة والعلوم والتكنولوجيا والثقافة والفنون والسياحة والمتابعات، إلى جانب المقالات المتنوعة والترجمات في مختلف المواضيع التي تهم القارئ.

وكانت النسخة الورقية من مجلة التكوين قد بدأت في الصدور في نوفمبر 2015م، لتشكل إضافة نوعية في صرح الإعلام العماني الهادف، وفق رؤية تستهدف الجيل الجديد من القراء، وهم فئة الشباب. لذا حرصت المجلة على تقديم جرعة كبيرة من المواضيع التي تستقطب اهتمام الأجيال الشابة، وقد حققت التكوين في هذه الصدد نجاحات ملموسة، وهو ما يجسد رصيدها الحقيقي للعطاء والتوصل الخلاق.

وإذ تدشن التكوين نسختها الإلكتورنية، فإنها تسعى بذلك لفتح آفاق مختلفة مع قرائها بغية الاستفادة من الفرص والخيارات التي تتيحها الثورة التكنولوجية الحديثة في تسهيل تواصلها مع القراء في الفضاءات الافتراضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق