الثقافي

الشؤون الرياضية تعلن جوائز مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

احتفلت وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في اللجنة الرئيسية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي، صباح اليوم الأحد الموافق 14 إبريل 2019م، بتوزيع جوائز مسابقة الأندية للإبداع الشبابي للموسم 2018 ـ 2019م، وذلك تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي، أمين عام وزارة الخارجية، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة ولفيف من المدعوين، بفندق جراند ميلينيوم. وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي.

في مسابقة الإلقاء الشعري فاز الجلندى بن سالم العلوي من نادي ينقل بالمركز الأول، وفاز مصعب بن صالح الشكيلي من نادي المصنعة بالمركز الثاني، فيما فازت ريان بنت أحمد البلوشي من نادي قريات بالمركز الثالث.  

وفي الشعر الشعبي حصل على المركز الأول علي بن محمد المجيني من نادي المصنعة، وجاء المركز الثاني من نصيب عبدالله بن حمدان الكعبي من نادي النهضة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب ناظم بن مبارك البريدعي من نادي عمان.

وفي مسابقة الشعر الفصيح حل في المركز الأول سالم بن محمد الرحبي من نادي سمائل، تليه في المركز الثاني عتاب بنت حمد الصلتي من نادي الاتفاق، وفي المركز الثالث المعتصم بن مبارك الحبسي من نادي السيب.

 

وفي مجال الخطابة حصل سلطان بن سيف بن عبدالله السرحي من نادي السويق على المركز الأول، وجاء هاشم حفيظ محمد باعمر من نادي النصر في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث ساجدة علي سعيد السديري من نادي ينقل.

أما في مجال فن الشلة فقد حصل على المركز الأول مانع بن الصغير بن علي المريمحي من نادي الشباب، يليه في المركز الثاني ياسر حمد حامد الحرسوسي من نادي الوسطى، فيما أحرز أحمد بن سعيد بن حمد الخوذيري من نادي جعلان المركز الثالث.

وفي مجال التعليق الرياضي فاز محمد بن راشد النحوي من نادي نزوى بالمركز الأول، وحل عبدالله بن سعيد السنيدي من نادي الوحدة في المركزك الثاني، وجاء في المكرز الثالث عبدالله بن درويش الشحي من نادي خصب.

وفي مجال التصوير الضوئي فاز بالمركز الأول حسان بن محمد بن حمد الغيلاني من نادي الكامل والوافي، وحلت في المركز الثاني حور بنت درويش المقبالي من نادي النهضة، فيما كان المركز الثالث من نصيب عبدالبارئ بن خالد بن مبارك البندري من نادي صحار.

أما في مجال التصميم الرقمي فقد حلت في المركز الأول هند بنت محمد بن حميد القمشوعية من نادي السويق، يليها في المركز الثاني طلال بن عبدالله بن محمد الحبسي من نادي بهلاء، وجاء المركز الثالث من نصيب الفاروق بن ناصر الخياري من نادي الحمراء.

 

وفي مجال الفنون التشكيلية (الرسم) فاز بالمركز الأول ناصر بن سالم المقبالي من نادي ينقل، فيما فاز بالمركز الثاني محمد بن خليفة الخميسي من نادي بهلاء، وفازت بالمركز الثالث سحر بنت سيف بن مرهون الغافرية من نادي الرستاق.

وفي الفنون التشكيلية (الخط العربي) حصل حسين بن سعيد بن خميس الروشدي من نادي صحم على المركز الأول، تليه في المرتبة الثانية أروىٰ بنت حارث الرواحية من نادي مسقط، ليحصل محمد بن صالح بن سعيد الريامي من نادي عمان على المركز الثالث.

أما في مسابقة المسرح فقد فاز بالمركز الأول عرض (ذات يوم) لنادي ينقل، وفاز بالمركز الثاني عرض (الدجاجة) لنادي السويق، وحاز عرض (جزيرة لانسيا) لنادي سمائل على المركز الثالث.

وفي مجال الأفلام القصيرة فازت بالمركز الأول أسمهان بنت سليمان بن علي الهطالية من نادي بهلاء، وجاءت في المركز الثاني بدور ينت سالم بن سعيد المنصوري من نادي السويق، فيما جاء في المركز الثالث ربيع بن راشد اليعقوبي من نادي النهضة.

وفي المسابقة الثقافية (عمانيات) فاز كل من طيف بنت سالم لن جمعة الحمداني وتسنيم بنت هاشل بن ناصر المالكي والزهراء بنت أحمد بن بدر الحراصي وهم يمثلون نادي الشباب، وشذى بنت سالم بن مسعود المعشني ورغد بنت أحمد بن مسعود المعشني وخيار بنت حاتم بن سالم كوفان وهم يمثلون نادي الاتحاد، وكهلان بن سيف بن فارس البطاشي وعمر بن خلفان بن فارس البطاشي وأحمد بن سعيد بن خلفان الريامي الذين يمثلون نادي قريات.

وفي المسابقة الثقافية (شواهد التاريخ) فاز كل من سليمان بن سعيد بن سليمان الغشري وإبراهيم بن سعيد بن علي البحري وحمد بن سعود بن حمد الخروصي الذين يمثلون نادي الرستاق، وأسعد بن مسعود بن ربيع الشكيلي وعماد بن هلال بن محمد الشكيلي ومحمود بن سعيد بن حمد الشكيلي وهم يمثلون نادي بهلاء، ووهب بن سليمان بن حمد السيفي وصالح بن محمد بن صالح الجابري وأحمد بن سعيد بن عامر الشكيلي ويمثلون نادي عبري.

أما جائزة أفضل مخرج فقد ذهبت للمعتصم بن سيف الكلباني من نادي ينقل، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثل أول ليوسف بن محمد الرواحي من نادي سمائل، وكانت جائزة أفضل ممثل ثانٍ من نصيب ماجد بن ناصر الشعيبي من نادي السويق، وجائزة أفضل نص مسرحي لمعتصم بن سيف الكلباني من نادي ينقل، فيما جاءت جائزة أفضل ممثلة ثانية من نصيب عزيزة بنت علي المحروقي من نادي قريات، وكانت جائزة أفضل سينوغرافيا لعرض (حزمة البرسيم) لنادي صلالة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق