التقني

فيليبس تطلق شاشات جديدة من سلسلة Brilliance

 أعلنت شركة فيليبس عن إطلاق اثنين من الشاشات الجديدة، 326P1H و329P1H، قياس 5ر31 بوصة من سلسلة Brilliance، وأوضحت الشركة الهولندية أن الشاشات الجديدة تأتي بتصميم أنيق وتزخر بالعديد من الوظائف المفيدة مثل وحدة الإرساء USB-C وكاميرا الويب ويندوز Hello.

وأوضحت شركة فيليبس أن الشاشات الجديدة تمتاز بوحدة إرساء USB-C بما في ذلك وظيفة الإمداد بالتيار الكهربائي، وبالتالي يمكن استعمالها لشحن جهاز اللاب توب مباشرة بقدرة تصل إلى 90 وات، علاوة على أنها تتضمن أربعة منافذ USB-3.2، لتوصيل الأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والفأرة أو كابلات RJ-45-Ethernet بوحدة الإرساء مباشرة.

وتشتمل شاشة فيليبس 326P1H الجديدة على مخرج DisplayPort، بحيث يمكن توصيل عدة شاشات فائقة الوضوح من الشاشة الأولى إلى الحاسوب بواسطة كابل واحد فقط، والعمل بدقة الوضوح (Quad HD) 2560 x 1440 بيكسل، وتعمل شاشة فيليبس و329P1H بدقة الوضوح (UltraClear 4K UHD) 3840 x 2160 بيكسل، وتمتاز لوحة IPS في الشاشتين بزاوية رؤية واسعة 178/178 درجة.

وتروج الشركة الهولندية للشاشات الجديدة من كاميرا الويب ويندوز Hello، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية Flicker Free ووضع LowBlue، الذي يعمل على الحد من إجهاد العين عند العمل أمام الشاشة لفترات طويلة، ويقوم مستشعر PowerSensor بالتعرف عما إذا كان هناك مستخدم يجلس أمام الشاشة أم لا، ويقوم بخفض درجة سطوع الشاشة تلقائيا، بالإضافة إلى موائمة درجة السطوع حسب ظروف الإضاءة المحيطة.

وأعلنت شركة فيليبس عن طرح الشاشات الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية ديسمبر الجاري بتكلفة تبلغ 489 يورو للموديل 326P1H وتكلفة 659 يورو للموديل 329P1H.

 

 

المصدر: (د ب أ)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق