أخبارنا

“الرجل الرابع” فى مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 10 من مارس الجاري،  ندوة نقدية تسلط الضوء على الرواية الأخيرة للروائي والإعلامي محمد بن سيف الرحبي، التي حملت عنوان (الرجل الرابع). يشارك في الندوة كل من الناقدين الدكتور محمد عبد الحميد خليفة والدكتور حنان الشرنوبي، الذين سيضئان الجوانب الفنية والإبداعية والمضامين الأخرى التي تنطوي عليها الرواية. كما سيتحدث الروائي محمد الرحبي عن تجربته الروائية بشكل عام، وعن رواية (الرجل الرابع) على وجه الخصوص. وسيدير اللقاء الأديب منير عتيبة، مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.

يذكر أن الأديب محمد بن سيف الرحبي روائي وقاص وصحفي ورحالة، حصل على عدد من الجوائز منها فوز مجموعة (ما قالته الريح) بجائزة النادي الثقافي للإبداع القصصي. كما فازت بجائزة أفضل إصدار في الأسبوع الثقافي العماني. وفازت رواية (رحلة أبو زيد العماني) بجائزة الشارقة للإبداع العربي،  فرع الرواية.
وقد صدر لمحمد بن سيف الرحبي أكثر من ثلاثين كتابا تنوعت بين القصة والرواية والمسرح وأدب الرحلات والمقالة الصحفية، ويعد أحد الأسماء البارزة في المشهد الصحافي العماني، وقد كتب في العديد من الصحف والمجلات المحلية والعربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق