الفني

بيت الزبير يستضيف “القوة الخفية” .. الأربعاء

مسقط: التكوين

يفتتح في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق الثامن من يناير الجاري في جاليري سارة ببيت الزبير، معرض “القوة الخفية” للفنانة التشكيلية ديجارد من المملكة المتحدة، وذلك تحت رعاية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد.

وتتميز أعمال الفنانة ديجارد بأسلوب فريد يأخذ الطابع التجريدي والفلسفي ويجمع بين المضمون العلمي والفني. وتتجسد أعمالها في التقاط الطاقة الأثيريه أو ما يعرف بالهالة النقيه للأجسام ورسمها. وتعرف الهالة أو مجال الطاقة الأثيرية  علميا بأنها انبعاث ملون يقال إنه يحيط الجسم البشري أو أي حيوان في بعض المواقف الباطنية، وتوصف الهالة بأنها هيئة خفية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن ضمن برنامج المعرض سيمكن للمهتمين حضور محاضرة في مجال الطاقة الأثيرية  والتي ستلقيها  الفنانة ديجار وتتحدث عن مسيرتها الفنية وتجربتها الغنية بمشاركة جناب السيدة بسمة آل سعيد، وذلك يوم السبت من الساعة 10:30 صباحا وحتى 12:30 بعد الظهر.
ويستمر معرض “” القوة الخفية” من 8 يناير 2020 حتى 3 فبراير القادم، ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعةالخامسة والنصف مساءً، من الأحد الى الخميس.. ونفيد زوارنا الكرام ان ه بالامكان زيارة المعرض يوم السبت وذلك من خلال الدخول من متحف بيت الزبير .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق