السياحي

هيئة السياحة التايلاندية تُعيد تصميم تطبيق Thailand Muslim Friendly

 

في إطار تحضيراتها لاستقبال الزوار والسياح هذا الشتاء، أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن إعادة تصميم تطبيقها (Thailand Muslim Friendly App)، والذي تم إطلاقه بهدف تلبية احتياجات السياح المسلمين ومساعدتهم في الوصول إلى أماكنهم المفضلة داخل المملكة.

ومن خلال النسخة الجديدة المصممة خصيصا لتعزيز تجربة المستخدمين، نجح التطبيق في تعزيز قائمة العروض، التي يقدمها بعد إضافة 110 مطاعم جديدة، و70 مسجدا، و10 مرافق للرعاية الصحية، و19 مركزا تعليميا و20 مركزا للتسوق، و17 وجهة سياحية، و5 مقاطع فيديو جديدة. ويتوفر التطبيق على الأجهزة الذكية بنظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو أس”، ويخدم التطبيق كدليل إرشادي لمساعدة السياح المسلمين على الوصول إلى المرافق والأماكن الثقافية، التي تحظى باهتمام كبير من قبل السياح المسلمين القادمين من دول الشرق الأوسط.

وقال بيتشايا سايسينغشان، مدير هيئة السياحة في تايلاند لدبي والشرق الأوسط: “استقبلت تايلاند في العام 2019 أكثر من 550 ألف زائر من منطقة الشرق الأوسط، ويسرنا إطلاق النسخة المحدثة من تطبيق Thailand Muslim Friendly. وبينما نستعد لإعادة استقبال السياح، نعمل على تعزيز جهودنا لضمان توفير تجربة متميزة للسياح المسلمين من منطقة الشرق الأوسط تتماشى مع معتقداتهم في إطار جهودنا لتطوير السياحة الحلال في المملكة.”

ويعتبر التطبيق، الذي تم إطلاقه لأول مرة خلال سوق السفر التايلندي (TTM) في شهر يونيو 2015، جزءا من الاستراتيجية الرامية لتعزيز مكانة تايلاند كوجهة مفضلة للسياح المسلمين. ويتضمن التطبيق معلومات قيمة لتسهيل الوصول إلى المطاعم الحلال، والمساجد، وغيرها من المرافق والخدمات، التي تلبي التطلعات والاحتياجات الثقافية والدينية للسياح المسلمين في تايلاند.

 

 

 

المصدر  (د ب أ)

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق