أخبار عُمان

الطيران العماني يحلق إلى القاهرة بدءاً من الخميس المقبل

يستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان تشغيل رحلاته المجدولة إلى 18 مدينة في 12 دولة في الأول من أكتوبر المقبل والتي تشمل ربط مسقط بالقاهرة بواقع رحلتين أسبوعياً .
ستنطلق الرحلات بدءا من شهر أكتوبر المقبل بين مسقط والقاهرة أيام السبت والأربعاء ، وستكون رحلات الإياب من القاهرة إلى مسقط أيام السبت والخميس أيضاً. يسري جدول الرحلات هذا من 1 أكتوبر ولغاية 24 أكتوبر، 2020.
وتعد القاهرة واحدة من ثلاث وجهات أفريقية يسير الطيران العماني رحلاته التجارية المجدولة إليها خلال شهر أكتوبر ، حيث سيتم على حد سواء ربط مسقط بزنجبار ودار السلام بجمهورية تنزانيا بواقع رحلتين أسبوعياً.
يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافريرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق