التقني

أقراص تخزين جديدة لعشاق الألعاب من سيجيت

أعلنت شركة سيجيت عن إطلاق أحدث إضافاتها من أقراص التخزين لعشّاق الألعاب – Game Drive المخصّصة للعبة Halo: Master Chief Limited Edition، على أجهزة إكس بوكس.

ويحتفي هذا الإصدار المحدود من أقراص التخزين بشخصية Master Chief الأسطورية في سلسلة ألعاب الفيديو Halo، ويمتاز بعلبة ذات تصميم أنيق وفريد مستوحى من الشخصية Master Chief John-117.

وتضم العلبة أيضا مجموعة متميّزة ومحدودة الإصدار من الملصقات الرائعة لشخصية Master Chief. ويتوفر قرص التخزين الجديد بسعتي 2 تيرابايت و5 تيرابايت، ليتمكن اللاعبون من تثبيت مزيد من الألعاب ومحتوى الألعاب القابل للتنزيل عبر موازنة أعباء عمل اللعبة بين منصّة الألعاب ومحرّك الأقراص الخارجي من النوع HDD.

وبكل بساطة، يستطيع اللاعبون الانطلاق في رحلة Halo نظرا لتوافق Game Drive التلقائي مع جميع أجهزة Xbox One ومنصات Xbox Series X وXbox Series S، وسهولة تثبيتها في أقل من دقيقتين عبر نظام تشغيل إكس بوكس.

وتم تزويد القرص بمنفذ USB 3.2 من الجيل الأول دون الحاجة إلى سلك طاقة منفصل لتشغيله، ما يتيح لعشاق الألعاب الاتحاد في مهمتهم من أيّ مكان.1 ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بالألعاب القديمة، وأرشفة ألعاب الجيل التالي على أقراص Game Drive، والتي تتمتع بالقدرة على تخزين أكثر من 502 لعبة تم تنزيلها.

 

 

 

المصدر  (د ب أ)

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق