التقني

شاشات جديدة لمؤتمرات الفيديو 

أعلنت شركة إتش بي عن إطلاق الموديلات الجديدة من الشاشات E24d G4 وE27d G4، والتي تمتاز بكاميرا ويب فائقة الدقة وسماعة ساوند بار تتناسب مع مؤتمرات الفيديو بشكل مثالي، كما يمكن استعمال الشاشات الجديدة كوحدات إرساء USB-C وشحن أجهزة اللاب توب الموصلة بها بالطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى 100 وات.

وتروج الشركة الأمريكية للموديلات الجديدة من خلال تجهيزها بكاميرا ويب بدقة 1080 بيكسل، والتي يمكنها أيضا إلغاء قفل الحواسيب عن طريق وظيفة ويندوز Hello من خلال كاميرا إضافية تعمل بالأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى تزويد الشاشات الجديدة بسماعة ساوند بار يتم التحكم في شدة الصوت بها عن طريق طارة دوارة على الجانب الأيمن، كما يوجد مقبس لسماعة الرأس على الجانب الأيسر، حتى يتمكن المستخدم من استعمال سماعة رأس لاسلكية في أي وقت.

وتمتاز الشاشات الجديدة أيضا بوظيفة إرساء USB-C، بحيث يمكن استعمال كابل واحد لتوصيل الحواسيب بالشاشة ومحور USB-A 3.0، الذي يضم أربعة منافذ توصيل، وعندئذ يمكن شحن أجهزة اللاب توب بالتيار الكهربائي بقدرة تصل إلى 100 واط، كما يمكن توصيل الشاشات عن طريق منفذ HDMI 1.4 ومنفذ DisplayPort 1.2.

وأشارت شركة إتش بي إلى أن شاشة E24d G4 تأتي بلوحة IPS قياس 8ر23 بوصة وتعمل بدقة 1080 بيكسل، وتأتي الشاشة E27d G4 بلوحة IPS قياس 27 بوصة وتعمل بدقة 2560 x 1440 بيكسل، ويبلغ زمن الاستجابة 5 مللي ثانية ودرجة السطوع 300 نيت. 

وأعلنت شركة إتش بي عن طرح الشاشات الجديدة في الأسواق الأمريكية بدءا من تشرين أول/أكتوبر المقبل بسعر يبلغ 369 و499 دولارا أمريكيا.

المصدر: (د ب أ)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق