الفني

ماكس فاشن تطلق تشكيلة شتاء 2020 للأطفال

 

أطلقت ماكس فاشن مجموعة ماكس الشتوية الجديدة للأطفال، والتي تضم مجموعة من الملابس الأنية بلمسة عصرية وألوان ساحرة مستوحاة من الغابات. فمع تدفق نسائم الشتاء البارد حان الوقت للبدء في توفير مساحات إضافية في خزائن الأطفال لاقتناء مجموعة من الجاكيتات المحبوكة، والسترات الأنيقة، والقبعات والشالات.

 

وتتميّز أحدث مجموعة هذا الموسم، بدرجات ألوان دافئة ومرحة، وكأنها مأخوذة مباشرة من الطبيعة. وهذه المجموعة الممتعة والمريحة من ماكس مليئة برسومات الحيوانات اللطيفة، والياقات المزينة بالفراء والمواد الدافئة.

 

وللتأكد من أن أطفالك ليسوا ساخنين جدا أو باردين جدا، ولكنهم بملابس مناسبة تماما لهم، يقدم خبراء ماكس نصائح هامة لضم أحدث الموديلات في خزانات ملابسهم:

 

1. هذا الموسم يعتمد كل شيء عن الملابس الخارجية: ارتدي سترة منفوشة كريمية ناعمة مستوحاة من الحيوانات مع سحّاب للبنات أو سترة ترتان بغطاء للرأس وقابلة للانعكاس للأولاد! إذا كان الفراء هو الشيء، الذي تفضله طفلتك الصغيرة، فيمكنك اختيار معطف كريمي رائع مع طوق تقليم من الفرو الصناعي بلون الكراميل: إضافة مذهلة لأي خزانة ملابس شتوية.

 

2. ألوان الباستيل الوردية للفتيات: تبدو جميلة في بلوزات محبوكة وردية اللون مع ياقة ملفوفة رائعة وبنطلون جينز مطاطي. إذا كان اللون الوردي هو لونها المفضل، فلماذا لا تخرجين وتلتقطين بعض الجوارب الوردية الصغيرة، وترتقي ببعض أغطية الرأس الرقيقة؟ هذه مضمونة لتكون ناجحة.

 

3. تأتي الفساتين بلمسة عصرية للسيدات الصغيرات مزينة برسومات الغزلان الرائعة هذا الموسم. بالنسبة لأولئك، الذين يريدون المزيد من الفساتين غير الرسمية، سيحب الصغار فساتين ماكس من القماش القطني الداكن المزخرفة بتفاصيل فراشة الغابة. من السهل ارتدائه: الفستان قطعة أساسية هذا الموسم لأي أميرة.

 

4. في حين أنه قد يوفر الكثير من الدفء، فإن المعطف الثقيل يكون أكثر تقييدا وقد يكون غير مريح للأطفال أكثر من لبسهم لسترة صوفية محبوكة أو سترة غطاء الرأس. تشتمل مجموعة ماكس للشتاء على سترات كاكي مصنوعة من القطن الأصلي، وأغطية رأس أنيقة مع طبعات مطبوعة. أي شاب سوف ينتقل من ملابس غير رسمية إلى ذكية في لحظة. ارتدي قبعة صغيرة دافئة وهو على ما يرام!

 

5. الأفرول والجينز لا ينفذ أبدا من الموسم، ومن المؤكد أن هذه القطع الأساسية ستكون القطع الأولى في خزانة طفلك الصغير. على الرغم من أنه فصل الشتاء، إلا أن الألوان البارزة هي إكسسوار رائع للارتداء. قم بارتداء بنطلون الجينز مع كنزات دافئة ومشرقة لمقاومة الشتاء البارد.

 

يمكن مزج جميع القطع المذكورة أعلاه ومطابقتها لإنشاء عدد من الملابس المتميّزة لطفلك مع السماح لهم بحرية الجري والقيام بما يفعله الأطفال بشكل أفضل.

 

 

المصدر (د ب أ)

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق