الثقافي

“جمعية الكتاب” تعلن عن مسابقة للنشء وتدعو “كتّاب” البريمي للترشح

مسقط: التكوين 

أعلنت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء عن إطلاق المسابقة الكتابية الأولى للنشء بعنوان “أكتب حكايتك”، وذلك إيمانا بقدرة النشء على استثمار الوقت إبداعيا، ووجود مواهب مبدعة في الكتابة.  وتمثلت شروط المسابقة في أن يكون المشترك عمانيا، وأن يتراوح عمر المشترك بين 7 إلى 16 عاما، وأن تكتب الحكاية باللغة العربية الفصحى، وألا تكون الحكاية منقولة من كتاب أو موقع إلكتروني، وألا يتجاوز عدد كلمات الحكاية 1500 كلمة.

سيبدأ استقبال الأعمال المشاركة اعتبارا من 13 أبريل حتى التاريخ المصادف للعشرين من شهر رمضان المبارك المقبل. وستعلن النتائج تزامنا مع عيد الفطر المبارك. وسيجري تكريم الفائزين في موعد يحدد لاحقا. وستنشر الأعمال الفائزة بعد تحريرها في كتاب، على أن ترسل الأعمال منقحة ومنضدة بملف وورد على البريد الألكتروني التالي: oman_award.yahoo.com .

وفي ذات السياق قدم فرع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء بمحافظة البريمي دعوته لأعضاء الراغبين في الترشح لمجلس إدارة الفرع لتشكيل قائمة ترشح على ألا تقل القائمة عن خمسة أعضاء ولا تزيد عن عشرة أعضاء، شرط أن يكون العضو قد قام بتجديد عضويته. وسيكون آخر يوم لتقديم قائمة الترشح لمجلس الإدارة هو نهاية يوم الأحد الموافق 24 إبريل الجاري في الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، وآخر يوم لتجديد العضوية سيكون يوم الخميس  30 من إبريل الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق