الفني

أبرز صيحات الموضة النسائية والرجالية في خريف 2020

 يتميز فصل الخريف بانخفاض درجات الحرارة وبحيويته الغنية بالألوان؛ حيث تتحول خلاله أوراق الأشجار في أماكن كثيرة حول العالم إلى تدرجات رائعة من اللون الأحمر وتتناثر على الأرض. وبهذه المناسبة، تسلط ماكس فاشن الضوء على أبرز صيحات الموضة الرجالية والنسائية للاستماع بأزياء عصرية تناسب هذه الفترة من العام.

وبالتالي فإن خبراء الأناقة لدى العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء عبر المنطقة، على أتم الاستعداد لمساعدتك وتقديم أفضل النصائح لك مع مجموعة رائعة من أزياء الخريف، التي تتميز بدرجات ألوان دافئة وأنيقة:

 

  1. الأزياء ذات الألوان والرسومات الجريئة: إذا كنت من عشاق الأزياء المتميزة بالرسومات الجميلة والجريئة، فقد حان الوقت للتألق. يمكن للمرأة اختيار فستان متوسط الطول برسومات ذات لون نابض بالحياة مثل البرتقالي المشع والأصفر الكموني مع سترة أحادية اللون أو سترة صوفية ناعمة. وفي حال لم تكن الرسومات المطبوعة جزءا من طلتك المعتادة ولكنك تودين تجربتها، فهذا هو الوقت المناسب.

  2. الراحة والأناقة عنصران أساسيان في جميع المواسم: مع انخفاض درجة الحرارة قد تبحثين عن أفضل الطرق لتبدين أنيقة عند ارتداء الملابس بطبقات متعددة. تعتبر السترة القطنية، التي يمكن ارتداؤها فوق تي شيرت أبيض مع تنورة سوداء أو بنطلون جينز، زيا خريفيا مناسبا لكل الأوقات وفي كل يوم.

  3. الأزياء بالنقشات ليست محصورة على الزي الرسمي الموحد فقط: تعتبر النقشات أساسية في أزياء الخريف – إن تعدد استخدامها يبدو جيدا سواء كانت على البناطيل أو التنانير أو الملابس الخارجية. يمكنك ارتداء سترة أنيقة بنقوش خفيفة مع تي شيرت وبنطلون جينز ضيق لتغيير أسلوبك أو ارتدي فستانا متوسط الطول مع سترة فضفاضة لإطلالة أنيقة ومريحة.

  4. بالنسبة للرجال الذين يرغبون في الحفاظ على مظهرهم الرياضي الأنيق، اختر قميصا مزركشا مع حذاء رياضي، وسترة غير رسمية أو سترة قطنية ناعمة: تعتبر الألوان الدافئة والكلاسيكية مثل الأصفر الكموني والرمادي من أهم صيحات الموضة هذا الخريف. يمكنك دائما العثور على اللون الذي يناسب لون بشرتك ضمن نطاق الألوان هذا، كما هو الحال مع أي لون محايد.

  5. تركز ماكس فاشن على توفير أزياء ذات قيمة كبيرة لجميع المقاييس والأجسام: لا تزال صيحة “التوأمة” التي سيطرت على عام 2020 هو المظهر الرئيسي لهذا الخريف، لذلك يمكن للنساء ذوات الأجسام الممتلئة اختيار ملابس متناسقة مع صديقاتهن أو حتى مع بناتهن.

  6. تألقي بطلة أنيقة متكاملة: فالأحذية الرياضية إلى جانب الأحذية المسطحة المزخرفة أو الأحذية ذات الكعب بالألوان المحايدة متوفرة على مدار العام. ومن المهم الانتباه إلى أن طلتك الأنيقة لا تكتمل بدون الحذاء المناسب. وتعتمد عملية اختيار الحذاء المناسب لطلة معينة على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل المناسبة، والوقت من اليوم، وأسلوب الزي، بالإضافة طبعا إلى مزاجك.

المصدر: (د ب أ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق