متابعات

تطبيق نظام جديد عن طريق الهاتف لدار الأوبرا السلطانيّة

 

مواكبة للتطوّر في تقنية المعلومات، وما يشهده العالم في عصر الثورة الصناعية الرابعة من قفزات علميّة قامت دار الأوبرا السلطانيّة مسقط بالاتّفاق مع شركة /باترون بيس/ لإدخال، وتطبيق نظاما جديدا عن طريق الهاتف الذكيّ.

يتمثل التطبيق في فتح صفحة إلكترونية للدار تشمل عدّة مزايا من خلال انضمام الدار للشبكة المتحدة للصرف الآلي (عمان نت)، وهذا يعني وجود خيارات عديدة الدفع لشراء تذاكر دار الأوبرا السلطانية مسقط، ودار الفنون الموسيقية، وفعاليات البيت المفتوح، والدفع المسبق لشراء المأكولات الخفيفة أثناء الاستراحة، والتسوّق الإلكتروني بمحل هدايا دار الأوبرا السلطانية مسقط، وعلاوة على الدفع المسبق للمواقف ذات الخاصية المدفوعة الأجر، وبرنامج الولاء.

وبدا تشغيل الكثير من هذه المزايا مع فتح شباك التذاكر اليوم (29 يوليو)، مع متابعة باقي الميزات في وقت لاحق من هذا العام الذي سيشهد نظاما جديدا للتذاكر، والجلوس في المقاعد، فالمستويات لم تعد كما كان معمولا في السابق: الأول، الثاني، الثالث، الخ.. بل ستكون هناك مستويات جديدة تتمثّل بالألماسي، والذهبي، والنحاسي، والبلاتيني، وكل مستوى له أسعاره، وحفلاته.

وتشجيعاً لروادها، على مشاهدة عروضها الرائعة، ستقوم دار الأوبرا السلطانية مسقط، ولأول مرّة بتوفير تخفيضات مبكّرة على التذاكر بقيمة ١٥٪ ، وستبقى هذه التخفيضات سارية لمدة شهر من ساعة فتح شباك التذاكر، كما سيجري تخفيض لأسعار المقاعد، والمقصورات ذات الرؤية المحدودة لخشبة المسرح بنسبة ٥٠٪ وفي الإطار ذاته سيتم إيقاف شراء التذاكر، أو التعامل نقداً، وسيكون تحصيل المستحقات عن طريق بطاقات السحب الآلي بشتى أنواعها، أو المحافظ الإلكترونية، أو شيك بنكي، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للدار، أو التطبيق الجديد للدار.

 

المصدر: العمانية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق