أخبارنا

“بيت الغشام” تشارك في مهرجان الأيام الثقافي للكتاب بالبحرين

تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر الإعلان حاليا في مهرجان الأيام الثقافي للكتاب بمملكة البحرين، الذي انطلق في السابع والعشرين من ديسمبر الجاري ويتواصل حتى الخامس من يناير القادم. 

من جهة أخرى تستعد مؤسسة بيت الغشام للمشاركة في عدد من المعارض المحلية والخارجية خلال النصف الأول من العام القادم 2020م، أولها معرض الدوحة الدولي للكتاب الذي يقام خلال الفترة من 9 إلى  18 يناير القادم. كما تجري الاستعدادات للمشاركة في معرض مسقط الدولي للكتاب، الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 29 فبراير القادم، والذي يحتفل في دورته القادمة بيوبيله الفضي ويستضيف محافظة مسندم ضيف شرف. إلى جانب ذلك تستعد مؤسسة بيت الغشام للمشاركة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 21 إبريل المقبل.

وكانت المؤسسة قد شاركت خلال العام الجاري في عدد من معارض الكتب المحلية والخارجية وهي: معرض الدوحة الدولي للكتاب، ومعرض مسقط الدولي للكتاب، ومهرجان مسقط، ومعرض عمّان الدولي للكتاب بالوكالة عبر “الآن” ناشرون وموزعون، ومعرض أبوظبي الدولي للكتاب، ومعرض شمال الباطنة للكتاب بصحار، ومعرض الشارقة الدولي للكتاب.

تأتي هذه المشاركات من أجل تعزيز حضور الكتاب العماني والتعريف بالكاتب العماني داخليا وخارجيا، وتنفيذا للرؤية التي تبنتها المؤسسة في إيصال الصوت الثقافي العماني إلى القاريء في كل مكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق