العام

عزيزة الهديفية .. تقدم منتجات كمالية خالية من المواد الكيميائية 

 

عزيزة الهديفية سيدة عمانية مثابرة وطموحة وتتحلى بالموهبة والإرداة. تعمل على مشروعها المنزلي الخاص الذي بدأته بفكرة بسيطة تتمثل في إيجاد بعض المنتجات الكمالية من المواد الطبيعية الخالصة التي لا تحتوي على مواد كيميائية. وقد توصلت إلى عدة مركبات نوعية حظيت بإقبال الناس ونالت ثقة عملائها في فترة زمنية وجيزة.

بدأت عزيزة الهديفية فكرة مشروعها بإيجاد مادة بديلة للمنتجات الكيميائية المستخدمة في منتجات صابون الوجه والاستحمام ومزيل العرق والروائح. لأن هذه المنتجات تعد من المطالب اليومية للإنسان، وتوجد في الأسواق أنواع مختلفة منها، وأغلبها يعتمد على المركبات الكيميائية التي تدخل في تصنيعها. من هنا سعيت لإيجاد منتجات بديلة تعتمد على المواد الطبيعية وفيها أمان للمستهلك.

وتقوم عزيزة الهديفية حليا بإعداد حاليا منتجين: أولا منتجات الصابون ويتم إعدادها أولا عن طريق التخلص من أي مادة كيميائية عن طريق استخدام ماء الورد والأعشاب القابضة، وينقسم الصابون إلى ثلاثة أنواع. النوع الأول يستخدم لتفتيح البشرة وشدها ويحافظ  على نظارتها. أما النوع الثاني فيساعد على التخلص من التصبغات، بينما النوع الثالث يساعد على ترطيب وصقل البشرة.

أما المنتج الثاني فهو عبارة عن الشبَّة الطبيعية. ويتم إعدادها من مواد طبيعية مع إضافة مكعبات المسك ومنتاجات طببعية أخرى. وتستخدم الشبة كبديل لمزيل العرق برائحة زكية تدوم لفترة طويلة. كذلك تقوم بفتيح مسام الابط. وينصح باستخدامها كذلك من لديه تحسس من المنتجات التى تحتوي على مواد كيميائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق