التقني

أعمال مبتكرة وأفكار مبدعة في معرض الشركات الطلابية 2020

كتبت: أنوار البلوشية

تنظم مؤسسة إنجاز عمان معرض الشركات الطلابية 2020م تحت شعار “طلاب اليوم.. رواد الغد”، وذلك في الفترة من 13_15 فبراير الجاري، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، من الرابعة وحتى العاشرة مساء. حيث سيشهد الحدث مشاركة عدد من الشركات الطلابية التي ستعرض أهم أعمالها وأفكارها المبتكرة، والتي ستؤهلهم للمنافسة في مسابقة “الشركة” التي تنظمها إنجاز عمان في كل عام.

والجدير بالذكر، إنجاز عمان مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2006 تابعة للمنظمة العالمية جونير اتشيفمنت ورلد وايد في أمريكا، وللمكتب الإقليمي إنجاز العرب في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تهدف إنجاز عمان إلى تطوير الشباب في سطنة عمان، وإعدادهم وتمكينهم ليتمكنوا من العمل بنجاح ضمن إطار الاقتصاد العالمي، ومن خلال شراكتها مع القطاعين العام والخاص تعمل برامج إنجاز عمان على توفير التعليم العملي الذي يقدمه المتطوعين من قطاع الشركات في المجالات المالية والاقتصادية وإدارة الأعمال للفئة العمرية من 6 سنوات إلى 25 سنة .

يعمل القادة والرياديين من رجال الأعمال على تقديم المساعدة في تطوير مهارات الطلاب الريادية والإدارية من المرحلة المتوسطة وحتى المرحلة الجامعية، وذلك بهدف إعدادهم للعمل في القطاع الخاص. تعد مؤسسة إنجاز عمان جزء من الشبكة العالمية جونيور أشيفمنت ورلد وايد، التي تركز برامجها على تشجيع المشاركة الاجتماعية، وتعزيز الابتكار والخبرات، وتطوير أجيال من الشباب ذوي المهارات العالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق