التقني

جديد هواوي: سوار لياقة بدنية وسماعة بلوتوث في جهاز واحد

كشفت شركة هواوي النقاب عن الجهاز TalkBand B6 الجديد، الذي يجمع بين سوار لياقة بدنية وسماعة بلوتوث في آن واحد، وأوضحت الشركة الصينية أنه يمكن خلع سماعة البلوتوث الأحادية واستخدامها لاستقبال المكالمات الهاتفية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسوار اللياقة البدنية TalkBand B6 الجديد على شاشة AMOLED قياس 53ر1 بوصة وتعمل بدقة وضوح 468 x 188 بيكسل وبكثافة بيكسلات 326 بيكسل في البوصة المربعة، مع معالج هايسيليكون Kirin A1 SoC وذاكرة وصول عشوائي سعة واحد جيجابايت وذاكرة فلاشية سعة 16 جيجابايت.

وأشارت هواوي إلى أن سعة البطارية تبلغ 120 مللي أمبير ساعة وتمتد فترة التشغيل الخاصة بها لمدة 3 أيام في حالة الاستعمال “العادي” أو 8 ساعات من التحدث المتواصل عند إجراء المكالمات الهاتفية. 

وتتم إعادة شحن البطارية عن طريق منفذ USB-C، ويتوافق سوار اللياقة البدنية مع جميع الهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد 4.4 على الأقل أو إصدار أبل “آي أو إس 9.0” أو الإصدارات الأحدث.

ويوفر سوار اللياقة البدنية TalkBand B6 الجديد مجموعة متنوعة من وظائف اللياقة البدنية بما في ذلك مستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم وقياس ضغط الدم ومعدل نبضات القلب، مع تتبع العديد من أنواع الرياضات المختلفة مثل الجري وركوب الدراجات. 

وأعلنت الشركة الصينية أن إصدار “Sport Edition” يتوافر بسوار سيليكون، ويأتي الإصدار “Fashion Edition” بسوار جلدي، أما الإصدار “Exclusive Edition” فيزخر بسوار من التيتانيوم.

المصدر: (د ب أ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق