التقني

50 أغنية على موقع أمازون بجودة عالية

أعلنت شركة أمازون عن بث الموسيقى بجودة فائقة عن طريق صيغ الصوتيات الخالية من الفقدان. وأكدت الشركة الأمريكية على توفر ما يزيد على 50 مليون أغنية بجودة HD وبدقة 16 بت، علاوة على توفر ملايين أخرى من الأغنيات بجودة Ultra-HD وبدقة 24 بت.

وتعمل خدمة بث الموسيقى أمازون Music HD الجديدة على الحواسيب المكتبية والأجهزة الجوالة وأجهزة أمازون Fire.، وبالنسبة لأصحاب سماعات أمازون Echo وأجهزة بث الموسيقى من الشركات الأخرى، فإنه يتعين عليهم الاطلاع على صفحات الدعم والمساعدة بموقع أمازون للتعرف على الأجهزة المتوافقة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن التكلفة العادية لخدمة بث الموسيقى أمازون Music HD تبلغ 13 دولارا أمريكيا شهريا للمشتركين في خدمة Prime أو 15 دولارا أمريكيا شهريا للأعضاء غير المشتركين في خدمة Prime، كما يمكن للمشتركين في خدمة أمازون Music Unlimited الحالية ترقية الاشتراك الخاص إلى خدمة أمازون Music HD نظير تكلفة تبلغ 5 دولارات أمريكية شهريا.أعلنت شركة أمازون عن بث الموسيقى بجودة فائقة عن طريق صيغ الصوتيات الخالية من الفقدان. وأكدت الشركة الأمريكية على توفر ما يزيد على 50 مليون أغنية بجودة HD وبدقة 16 بت، علاوة على توفر ملايين أخرى من الأغنيات بجودة Ultra-HD وبدقة 24 بت.

وتعمل خدمة بث الموسيقى أمازون Music HD الجديدة على الحواسيب المكتبية والأجهزة الجوالة وأجهزة أمازون Fire، وبالنسبة لأصحاب سماعات أمازون Echo وأجهزة بث الموسيقى من الشركات الأخرى، فإنه يتعين عليهم الاطلاع على صفحات الدعم والمساعدة بموقع أمازون للتعرف على الأجهزة المتوافقة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن التكلفة العادية لخدمة بث الموسيقى أمازون Music HD تبلغ 13 دولارا أمريكيا شهريا للمشتركين في خدمة Prime أو 15 دولارا أمريكيا شهريا للأعضاء غير المشتركين في خدمة Prime، كما يمكن للمشتركين في خدمة أمازون Music Unlimited الحالية ترقية الاشتراك الخاص إلى خدمة أمازون Music HD نظير تكلفة تبلغ 5 دولارات أمريكية شهريا.

المصدر: د. ب. أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق