العام

‎سهام الجابرية.. رائدة أعمال تضع بصمتها على الورد

على اختلاف الطلبات، وبين الباقات البسيطة أو تلك المنّسقة لمناسبات كبرى، تستدعي سهام بنت سالم الجابرية ذكريات البدايات، هي خريجة بكالوريوس محاسبة، الحب الذي تحمله في قلبها للورد قادها إلى تنسيقه في أجمل الباقات فدخلت مجال ريادة الأعمال الذي تصفه بالبحر العميق والخزير بالأشياء التي تدعو للتعلم يومياً. وكما تقول بأنها واجهت بعض المصاعب المادية ولكن سرعان ما وضعت بصمتها وأثبتت جدارتها بحب الورد والهدايا التي تبهجها وهي تغرس الابتسامات على شفاه المتلقين.

 حوار: شيخة الشحية

 تقول سهام الجابرية أن البداية كانت بسيطة ومجرد فكرة في عام 2017، توسعت وكبرت بتشجيع الأهل والصديقات، فقررت الاستمرار، والبحث عن يد سحرية كما قالت لتضع كل منهما بصماتها في التنسي،ق ومنذ ذلك العام وهي تسعى لتطوير عملها وتقديم أفكاراً جديدة لتكون المسيرة القادمة أجمل وأوسع بإذن الله.

تقدم الجابرية مشروعها wow gifts وتنسيقاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي كالانستقرام و linkedin وكذلك عبر برنامج الواتساب، وترى أن تميّزها يكمن في توفيرها لجميع أنواع الهدايا ليكون المجال أوسع أمام الزبون للاختيار أو تتيح له فرصة مميزة بأن يحدد ميزانيته وتتكفل هي بشراء الهدية المرغوب بها، كما أنها تستخدم الورود الهولنديه والتايلنديه والصينيه التي تحمل كل منهم ميزتها المختلفة.

وتقول سهام الجابرية أنها تحاول دائما أن تنظم الوقت بين مشروعها الخاص وعملها الوظيفي الذي تواجه بينهما بعض الصعوبات أحيانا مؤكدة أنها تسعى لتضع بصمتها المختلفة وسط زحام المنافسين لذلك تختار الألوان بدقة معتمدة بذلك على مناسبة الهدية والجنس المُقدم له الهدية أيضا، وقالت: “الأذواق تختلف وقد نواجه الانتقادات ولكن ولله الحمد ليس الكثير منها وفي النهاية إرضاء الزبون غاية ولابد أن نرضي مختلف أذواقهم”.

وقالت الجابرية أنها شاركت في دورة تدريبية بداية المشوار مع صاحب خبرة واسعة،   تقول: “فئه الشباب أكثر فئه مهتمة في هذا المجال فهم محبين للورد والجمال إلى جانب بعض الشركات والمؤسسات التي تهتم بتقديم الورود والهدايا في المناسبات المتنوعة:، وأضافت: “هذه التجربة علّمتني الكثير في مجال رياده الأعمال إضافة إلى أنها عرفتني على زبائن مختلفين وكيف يمكن التعامل معهم على اختلاف أذواقهم وأساليبهم، كما أنني كونت علاقات كبيرة وجيدة مع أشخاص جدد وأشعر حقيقة أن هذا المجال لم يسلب مني شيئاً بقدر ما قدم لي”.

وعن ضغط العمل في wow gifts قالت بأن فترات الضغط تأتي في مواسم الأعياد لكنها تعمل بجهد  على انجاز الطلبات وتسليمها في وقتها المحدد. واختتمت الحديث بأمنية أن يكون هذا المشروع اليوم وغدا ذو طابع مميز وأفكار فريدة متقدما ُ عن صفوف المنافسين بخطوات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق