أخبارنا

حفلات توقيع يومية لأحدث الإصدارات في جناج بيت الغشام

تتواصل حفلات توقيع الإصدارات الجديدة على نحو يومي في جناح مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان رقم (3H8-3H10)، حيث يقوم مجموعة من الكتاب بتوقيع إصدارتهم لمدة ساعتين ابتداء من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء.

ويحتضن جناح المؤسسة مساء اليوم الثلاثاء 26 فبراير حفل توقيع لأربعة من الكتاب، إذ توقع الدكتورة سعيدة بنت خاطر الفارسية كتابها (أورق من بين الثقوب)، فيما يوقع الشاعر حسن المطروشي ثلاثة من دواوينه من بينها ديوانه الجديد (ليس في غرفتي شبح)، بالإضافة إلى ديوان (مكتفيا بالليل) والطبعة الثانية من ديوان (وحيدا .. كقبر أبي). كما يوقع أحمد بن حمد العاصمي كتابه (على ظهور الصافنات)، ويوقع يحيى بن يوسف الفيري كتابه (كم لبثنا).

وتنظم المؤسسة مساء غد الأربعاء حفل توقيع لثلاثة مؤلفين حيث يوقع الكاتب والرحالة خالد بن سعيد العنقودي كتابيه الجديدين (زنجبار: أرخبيل القرنفل المسني) و(قبل أن تقع الحرب: رحلتي في حواضر اليمن)، فيما يوقع قيس الفارسي روايته (تبا للوجع)، ويوقع سالم بن نجيم البادي كتابيه (الأطفال الأربعة والضفدع) و(حكاية الغراب والثعلب).

أما مساء الخميس فيحتض جناح المؤسسة حفل توقيع لأربعة من الكتاب وهم كل من الدكتور زكريا بن خليفة المحرمي الذي يوقع كتابيه (خطابات السلطان) و(الشعر المقدس: مأزق الهوية وأزمة الخطاب)، وتوقع الدكتورة شيخة بنت عبدالله المنذريه كتاب (سينوغرافيا النص: دراسة تحليلية لنماذج من الشعر العماني الحديث)، فيما توقع أماني بنت سعيد البطاشية كتابها (قيّدني يا أمل)، ويوقع عبدالله بن سعود الحكماني كتاب (التيوس والشاة).

وتتواصل حفلات التوقيع مساء الجمعة حيث يوقع الدكتور حميد بن سعيد البادي كتابه (تاريخ عمان السياسي والتجاري وعلاقاتها الخارجية في العصور الإسلامية الوسيطة)، ويوقع سالم بن سيف العبدلي كتاب (زوايا اقتصادية).

وتختتم حفلات التوقيع مساء السبت القادم 3 مارس بتوقيع ثلاثة كتاب لأحدث إصداراتهم حيث يوقع الروائي والقاص محمد بن سيف الرحبي كتابيه (الأمور طيبة) و(أنواع) بالإضافة إلى بعض إصداراته السابقة، فيما يوقع الدكتور سعيد السيابي كتابه (أسئلة النص وأجوبة العرض في المسرح العماني والخليجي)، ويوقع عمر بن حامد المعولي روايته (مستنقع المسرات).

وكانت حفلات التوقيع قد بدأت مساء الخميس الموافق 21 فبراير الجاري مع الدكتور يعقوب بن در محمد البلوشي الذي وقع كتابه (القيادة في عصر المعلومات). فيما وقع مساء اليوم التالي الشاعر عبدالملك البلوشي مجموعته (ذوات أفنان). وفي مساء السبت وقع كل من أحمد بن حميد التوبي على كتابه (قلعة يسوع)، ووقع مصطفى بن أحمد على روايته (الطواف حول السطح)، ووقع راشد الجديدي على روايته (سفر الغواية). أما مساء الأحد فقد وقع الدكتور حامد بن عبدالله البلوشي على كتابه (سلطان السلام .. قابوس: صوت نهضة وضمير شعب)، ووقعت غاية بنت علي الفارسي كتابها (إدارة الموارد البشرية في المنظمات الخدمية)، ووقع حمد العبري كتابه (بيت الصفاة). ووقع مساء أمس الاثنين كل من محمد بن سيف كتابه (من اختطف عقلك)، ووقعت أمل الحرملية كتابها (أجنحة منفية).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق