التقني

تطبيق خدمة سيتي ويجو في المجتمع العماني

دشنت شركة  البرامج المباشرة تطبيقا جديداً في المجتمع العماني تحت اسم سيتي ويجو (City Vago ) لتسهيل مسائل الخدمات واحتياجات العمل والأسرة المزدحمة اليومية. ويوفّر التطبيق الجديد للعمانيين والوافدين والقادمين من الخارج وسيلة معرفة جوانب الحياة في المجتمع العماني من

توفير عناوين المطاعم وأماكن الإقامة والزيارة والتسوق والترفيه والأنشطة بجانب معرفة الاماكن الرياضية والفن والثقافة، والسينما، والجمال والمنتجعات الصحية، والحياة الليلية، وغيرها من الاحتياجات الأخرى. وتقدّم هذه الخدمة للأنشطة المتعلقة بالتجارة الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي تحت سقف واحد وبشكل مجاني للراغبين.

وقال المسؤول في الشركة أن هذه الخدمات متكاملة وتقدم للمتصفح بسرعة كبيرة، الأمر الذي يمكن الجميع ومنهم السياح باستكشاف كل ما هو متوفر في المجتمع العماني من الخدمات الضرورية قبل إلى السلطنة، خاصة للذين يفتدقون الوقت الكافي في البحث، ويمكّن الجميع من إيجاد كل ما يبحثون عنه في دقائق معدودة، ويعطي راحة البال للجميع.

وتقوم الشركة بعرض فرص الشركات ومنتجاتهم على هذا التطبيق مقابل مبلغ رمزي يبلغ نصف ريال عماني بغرض تمكين إعلانات الشركات من الاندماج في هذا التطبيق، واكتساب العملاء العاملين في مختلف تلك المجالات، وربط أعمالهم التجارية المحلية والسماح للشركات بمشاركة المعلومات مع المجتمع المحلي. وأضاف المسؤول أن هذه طريقة حديثة لتطوير تقنية مبتكرة لتحويل الأعمال التجارية مع الاشخاص من خلال توفير خدمة كونسيرج على الإنترنت”، مع إعطاء فرص وصول غير محدودة للحصول على المعلومات المتعلقة بالأعمال، مؤكداً أن الوعي من خلال التواصل الاجتماعي والإنترنت ينمو بمعدل هائل ويتفوق بشكل سريع على التلفزيون والوسائط المطبوعة من حيث الشعبية وقاعدة المستخدمين والتكلفة وسهولة الوصول، حيث يمكن الراغبين حجز المطاعم وتذاكر السينما والتخطيط من خلال استخدام الهاتف الذكي لتلك الخدمات، كما يمكّن الراغبين من إجراء الترتيبات المسبقة لمربي الأطفال أو الاقامة في الفنادق او استئجار المنازل أثناء تواجدهم في الخارج، مع وجود عروض يومية للخدمات الجديدة التي تهم كافة الناس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق