أخبارنا

بيت الغشام توقع عقد تسويق وترويج لموقع مجلة “التكوين”

وقعت مؤسسة بيت الغشام عقد تسويق موقع مجلة التكوين بهدف الترويج للنسخة الرقمية من المجلة على نطاق واسع، وتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وستتولى شركة سيتسم أون لاين المصرية “مسئولية التسويق الرقمى” من خلال مجموعة من الأطر تضمنها عقد الاتفاق.

وستعمل الشركة على إنشاء تمثيل احترافى للمجلة على أهم 25 منصة تواصل اجتماعى، وتكامل الموقع بحسابات التواصل الاجتماعي، وإدارة حسابات المجلة بشكل احترافى على شبكات التواصل الإجتماعى كفيسبوك وتوتير وانستجرام واليوتيوب وغيرها، مع التواصل مع الجمهور ثماني ساعات يوميا، إضافة إدارة الحملات الإعلانية.

كما تعمل الشركة على إدارة سمعة المجلة على الانترنت وتشمل متابعة ذكر اسم المجلة أومؤسسة بيت الغشام أو أى كلمة من كلمات البراند ذات الصلة بالمجلة على شبكات التواصل الاجتماعى السابقة، والرد على أى بوست أو تويته يتم ذكر كلمات البراند فيه.

يذكر أن المجلة أطلقت بداية هذا العام موقعها الإلكتروني   www.altakweenmag.com وحظي مع الفترة التجريبية التي شملت الثلث الأخير من العام الماضي بما يقارب 80 ألف زائر، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تحولا لافتا في عدد زوار الموقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق