السياحي

منتجع مالديفي يوفر تجارب غامرة “افتراضية”

 أعلن منتجع كانديما المالديف عن إطلاق المنصة الافتراضية الغامرة والمتطورة على نحو كلي (كانديما D.I.V.E)، التي توفر تجارب افتراضية رقمية غامرة.

وتوفر منصة D.I.V.E تجربة استثنائية عبر تمكين زائرها من عيش تجربة ترفيهية استوائية افتراضيا بنقرة زر واحدة. كل ما على المرء فعله هو الجلوس والاسترخاء في منزله لمرافقته في رحلة مميزة عبر الشواطىء الرائعة أو الاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية أو التمتع بحمام شمسي على سطح الفيلا المائية أو الغوص في تجربة مذهلة في جميع زوايا المنتجع. 

ومن خلال زيارة المنصة Kandima.com/dive ينغمس الزائر في عالم رقمي مذهل على شواطئ كانديما المالديف؛ حيث توفر منصة DIVE رحلة استثنائية في عالم افتراضي تفاعلي بزاوية 360 درجة، ترتقي بتجارب العملاء إلى مستوى جديد كليا. 

ويمكن للزائر مشاهدة المحتوى عبر DIVE على أي جهاز بما في ذلك سماعات رأس الواقع الافتراضي أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، مع تجربة صوتية متعددة الأبعاد عبر #YourKindOfPlace!

ويمكن الارتقاء بتجربة التعرف على الموقع إلى مستوى جديد من خلال الجولات الجماعية المصحوبة بمرشدين؛ حيث يمكن للزائر استكشاف الغرف والمطاعم بزاوية 360 درجة وطرح الأسئلة في الوقت الفعلي والحصول على تعليقات فورية خلال الجولة الافتراضية. ويحرص منتجع كانديما المالديف على توفير تجربة حيوية بلمسة من السحر والأناقة.

المصدر: (د ب أ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق