العام

انطلاق معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث .. بعد غد الثلاثاء

بتنظيم من شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض تنطلق مساء يوم الثلاثاء 11 من فبراير الجاري، النسخة السابعة من معرض الأثاث والديكور والتصميم الداخلي، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في حي العرفان، حيث ستكون مواعيد المعرض من الساعة الثانية وحتى العاشرة مساء، وستستمر الشركات التي يتجاوز عددها 200 شركة محلية ودولية، في عرض أبرز المنتجات والأفكار لمدة 3 أيام متتالية، في قاعات المركز رقم 3، و4، و5.

يمثل هذا الحدث الأبرز في السلطنة فرصة للمهتمين والمختصين في مجال البناء والديكور، حيث يهدف إلى توفير منصة مثالية لتلبية الطلب المتزايد في السوق لمنتجات التصميم الداخلي والديكور والأثاث والصناعات ذات الصلة. ويتضمن المعرض العديد من متطلبات المقاولات والبناء وتجهيزات المنازل والفنادق والفلل، كما سيتواجد في المعرض العديد من الشركات العالمية الراغبة في بدء شراكات مع شركاء وموزعين في السوق المحلية.

ويقام على هامش أعمال المعرض ندوات وحلقات عمل حوارية، بالتعاون مع المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين في الشرق الأوسط، تناقش المواضيع المتداولة في السلطنة فيما يخص التصميم الداخلي. يذكر أن المعرض شهد إقبالا كبيرا في نسخته الماضية حيث تشير الإحصائيات إلى أن عدد الزوار بلغ أكثر من 10 آلاف زائر.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق