متابعات

أربع فضيات للسلطنة في ختام معرض الطوابع بالشارقة

الشارقة: التكوين

حقق هواة الطوابع البريدية من السلطة أربع ميداليات فضية في النسخة العاشرة من معرض الشارقة للطوابع البريدية الذي اختتم أمس السبت الموافق 23 نوفمبر الجاري، تحت رعاية السيد عبدالله محمد خوري رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع. وكان المعرض قد انطلق بتاريخ 19 نوفمبر، في مركز “ميغا مول” الشارقة بتنظيم جمعية الإمارات لهواة الطوابع.

وقد مثل السلطنة في هذا المعرض الباحث في التاريخ البريدي خالد المعمري كمنسق عام عن هواة الطوابع  بالسلطنة، الذين شاركوا بأربع دراسات متنوعة تناولت التاريخ البريدي  والموضوعي والتوثيق بالطوابع والأختام والمراسلات. 

وجاء احتفال هذا  المعرض بعام التسامح الذي  تضمن عرض مجموعة من الطوابع  القديمة والنادرة والدراسات والعروض التي تبرز  تاريخ الخدمات البريدية بمنطقة الخليج والعالم. وشارك في المعرض خمسون عارضا من عشر دول خليجية وعالمية، وبوجود محكمين عالمين من الإمارات واستراليا ونيوزلند وباكستان.

صاحب تنظيم المعرض  محاضرات تثقيفية لتوعية الهواة الجدد والمحترفين والتعريف بتاريخ الطوابع ودورها التاريخي. كما تضمن المعرض تنظيم مزاد نظمته جمعية الإمارات لهواة الطوابع،  وحضره عدد كبير من المهتمين باقتناء النوادر والقطع التاريخية المهمة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق